الأسئلة الشائعة

إعلان هام عن "خدمة التوصيل خلال فترة التنزيلات"

عملائنا الكرام،

نظراً لكثرة الطلبات التي نتلقاها خلال فترة التنزيلات، نود إحاطتكم علماً بأن سياسة التوصيل في هذه الفترة ستكون كالتالي:

 

  1. سيتصل بك أحد موظفي خدمة العملاء في غضون 8 أيام عمل من تلقي طلبك
  2. بمجرد الاتصال بك، سيتم توصيل طلبك خلال 48 ساعة أو في اليوم الذي تحدده
  3. يشمل هذا الإطار الزمني جميع التوصيلات التسليم والتركيب والتجميع والتوصيل للمنتجات التي لا تحتاج إلى تركيب
  4. أوقات عمل خدمة التوصيل يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى الرابعة مساءً ما عدا يوم الجمعة

نذكركم بأنه بإمكانكم التسوق في أفرعنا الموجودة في كل من:

  • فرع الشويخ طيلة أيام الأسبوع بين الساعة 9:00 صباحاً والساعة 8:00 مساءً
    • الجمعة من الساعة 2:00 ظهراً وحتى الساعة 8 مساءً
  • فرع الضجيج يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً
  • فرع الأفنيوز من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً

 

 بدءاً من تاريخ 7 مارس 2021.  كما نرجو منكم الالتزام بالإجراءات الوقائية وذلك من خلال ارتداء الكمامة والمحافظة على التباعد الاجتماعي عند زيارة أي من فروعنا.

لأي استفسارات يمكنكم التواصل معنا عبر الواتساب على الرقم 22261884 يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل أو من خلال إرسال بريد إلكتروني على customerservice@jysk.com.kw.

شكراً لاختياركم يوسك

 

ما هي تكلفة التوصيل؟

تبلغ تكلفة التوصيل 5 دينار كويتي لجميع المناطق داخل الكويت.

 

أين تقع أفرعكم؟

يوجد فرع في منطقة الضجيج وفرع آخر في منطقة الشويخ والفرع الجديد في مجمع الأفنيوز. يمكنك إيجاد فروعنا على تطبيق خرائط جوجل.

 

ما هي تكلفة خدمة التركيب؟

تبدأ تكلفة التركيب من دينار واحد وصولاً إلى 9 دينار كويتي على حسب كمية المنتجات وحجمها والوقت الذي يتم استغراقه في تركيبها.

 

ما هي مدة توصيل الطلبات؟

نسعى إلى توصيل طلباتكم في أسرع وقت ممكن بعد تأكيدها عبر البريد الإلكتروني. فطلبات الإكسسوارات تستغرق بين 3-4 أيام بينما منتجات الأثاث فيتم توصيلها في غضون 5-7 أيام.

 

أما خلال فترة التنزيلات فتتغير مدة التوصيل لتصبح كالتالي:

  • سيتصل بك أحد موظفي خدمة العملاء في غضون 5 أيام من تلقي طلبك
  • بمجرد الاتصال بك، سيتم توصيل طلبك خلال 48 ساعة أو في الوقت الذي ترغب به
  • أوقات عمل خدمة التوصيل من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساءً.
  • خدمة التوصيل غير متاحة يوم الجمعة
  • يشمل هذا الإطار الزمني جميع التوصيلات التسليم والتركيب والتجميع والتوصيل للمنتجات التي لا تحتاج إلى تركيب

 

لمتابعة طلبك يرجى عدم التردد في التواصل مع خدمة العملاء مباشرة وإعطائهم رقم الطلب عبر البريد الإلكتروني customerservice@JYSK.com.kw أو التواصل معنا

 

عبر الواتساب على الرقم 22261884 يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

 

هل يمكنني الذهاب لاستلام الطلب بنفسي؟

نعم، خدمة استلام الطلبات شخصياً متوفرة فقط في فرع الضجيج طيلة أيام الأسبوع! يمكنكم التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء لتحديد يوم معين للاستلام. كل ما عليك فعله أن تحضر معك رقم الطلب وسيكون جاهزاً في الوقت المحدد.

 

ما هي ساعات العمل لديكم؟

  • فرع الشويخ طيلة أيام الأسبوع بين الساعة 9:00 صباحاً والساعة 8:00 مساءً
    • الجمعة من الساعة 2:00 ظهراً وحتى الساعة 8 مساءً
  • فرع الضجيج يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً
  • فرع الأفنيوز من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً

 

ما هي طرق الدفع لديكم؟

نقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، كي نت، ابل باي، تابي وتمارا.

 

هل لديكم خدمة الدفع عند التسليم.

للأسف لا. نتعامل فقط في طرق الدفع الإلكترونية.

 

ما مدى ضمان وموثوقية منتجاتكم؟

جميع منتجاتنا المباعة عبر الموقع الإلكتروني مضمونة وموثوقة 100% حيث نستلمها مباشرة من يوسك الدنمارك.

 

كيف يمكنني إلغاء الطلب؟

يمكنك إلغاء طلبك عبر إرسال رقم الطلب على البريد الإلكتروني customerservice@JYSK.com.kw  أو من خلال التواصل مباشرة مع خدمة العملاء على الخط الساخن

965-22261884

 

كيف يمكنني تتبع الطلب؟

يمكنك تتبع الطلب من خلال التواصل مباشرة مع خدمة العملاء وإعطائهم رقم الطلب عبر البريد الإلكتروني customerservice@JYSK.com.kw 

 

هل لديكم خدمة الدفع عند التسليم.

للأسف لا. نتعامل فقط في طرق الدفع الإلكترونية.

 

ما مدى ضمان وموثوقية منتجاتكم؟

جميع منتجاتنا المباعة عبر الموقع الإلكتروني مضمونة وموثوقة 100% حيث نستلمها مباشرة من يوسك الدنمارك.

 

كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي/طلباتي؟

يمكنك ذلك من خلال التواصل مباشرة مع خدمة العملاء وإعطائهم رقم الطلب عبر البريد الإلكتروني customerservice@JYSK.com.kw 

 

هل لديكم خدمة التوصيل خارج الكويت؟

للأسف نقوم بالتوصيل داخل الكويت فقط.

 

كيف يمكنني استبدال أو إرجاع مشترياتي؟

يجب أن تكون البضاعة بحالتها الأصلية عند الشراء ولم يتم تركيبها أو استعمالها. لاستبدال المشتريات أو إرجاعها، يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء لمساعدتكم أكثر وذلك عبر:

 

يمكنكم الاطلاع على سياسة التبديل والإرجاع كاملة عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.jysk.com.kw/return-exchange

 

أحتاج إلى مساعدة، كيف يمكنني التواصل مع خدمة العملاء؟

لمتابعة طلبك، يرجى التواصل مع خدمة العملاء وإعطائهم رقم الطلب الخاص بك عبر الواتساب على الرقم 22261884-965 حيث أننا جاهزون للرد عليك طيلة أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً. كما يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني customerservice@JYSK.com.kw في أي وقت وسنقوم بالرد عليكم في غضون 24 ساعة.